صقر العروية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

((نيكنيمات الماسنجر))

3 مشترك

((نيكنيمات الماسنجر)) Empty ((نيكنيمات الماسنجر))

مُساهمة من طرف saudy الخميس سبتمبر 27, 2007 6:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام اليوم انا جايبلكم نيكنيمات للماسنجر ويارب تعجبكم
لنبدا :

1-إنٍ§كّآن§عفتّو§حّبنّآ§فحنّآ§ترآنّأ§عأيفيّن§مّن§يّ ج نب§دربنّأ§وآللّهّ§مّآنّركّضٍ§ورآة

2_ ][/\][غَرِيّبُـًـٍـــهٌ هَالّدَنْيَــــــا مَالهًا صَاحِـٌـٍـُـْـِـًبِْ][/\][

3_ صـ§ـدقـ§ـيـ§ـنـي~مـ§ـقـ§ـدر~أخـ§ـونـ§ـك~لانـ§ـي~مـ §ـخـ§ـلـ§ـوق~مـ§ـن~الـ§ـوفـ§ـا

4_ (~•.¸(~•.¸اذا وصلت الى القمه فاترك بصماتك وغادر¸.•~)¸.•~)

5_ مـاجـاك قلبـي راح منـي ينـاديك حتـى ضـلوعي لجـل عيـنك كسـرها

6_ الروح دائم الى المحبوب مشتاقه.شوق إللذي يشتكي من بعد معشوقه.وأذا تذكرت وصله وساعه فراقه.يفز قلب يتله للغضي شوقه.

7_ سٌـِ™ـهٌـ™ـِل~احٌِـ™ـبٌـ™ـُِكْ~لٌِـ™ـٌـَكْـُِـ™ٌـن ُ~صٌِـ™ـٍعٌـ™ـٍْـبُ~انٌِـ™ـٍسٌـ™ـُاِكٌ

8_ أنا جيتك طفـل ضايع حنان الحب ما ذاقه؟وصلت لعالمك صدفه..دخيلك لا تخليني

9_ ™مسكت~القلم~لأكتب~همومي~فبكي~القلم~قبل~ان~تبكي~عيو ني™

10_ مو الشطاره كل من قالك احبك تركض وراه الشطاره بعز جرحك تلاقه يركض وراك

11_ جـ المر على شانـك ـرعـ؛ـت حـ لي ظهر وسنـاد ـسـبـ؛ـتك حـ أحـزانــي أحـزانــك ـسـبـ؛ـت يـ مانكـون أبـعــاد ـهـمـ؛ـك

12_ لَوكانَ الحُــبُّ كَلِمَـاتٌ تُكْتَــبْ لأَنْهيــتُ أقْلامِــيْ لكِــنَّ الحُـبُّ أرْواحٌ تُوهَــبْ فَهَـلْ تَكْفِيـكَ روحِـي.

13_ ســMــــحابة حب ياعمري تمطر فـــAــي سما دنياك وتعطر قلــMــبك الدافي وتقولك "مستحيل أنسـRــاك

14_ ][^]
[*][شًٍـًٍاًٍُب الٍُقٌٍُلٌٍُب شًٍـًٍاًٍُب الٌُرآٍُسًٍُ...عًٍُاٌمًٍُلٌٍُنٍُُي مٍُرٍهٍُ بإٍحًٍٍُـسٍُُاس...]
[*][^][

15_ ويـ™ـاك أعـ³ــيش بجـ‰ــو ثـ"ـاني فـ?ـي عالـ@ـم مـ؟ـا فـ؟؟ـيه الا أنـ?ـت وانـ+ـا!!

16_ اضحــــك حبيبــي دام وقتــك مسليـــك بكـره تمــــــــوت مــن القهــــر لا نسيتــك

17_ § يـ~ـعــلـ?ـم الله مـ&ـالـ?ــك بــقــلـ™ــبــي شـ+ـريـ¼ــك§

18_ حبيتك الوقت كله مابقت ساعه تركت لك هالدقيقه حبني فيها

19_ أٍكَـِّبٍرٌ قٌٍهُِرٍّ ٍلاِ ٍضُاِعِْ عٍُمَرٍكٌِ وٍُرِاُ اٍنُسٌِاَنٍّ تٍبُيِّ غَِلاهٍُ وِهٌِوً يَِبٌيٍّ اٍنُسَِانٍّ ثٍاَنِيّ

20_ مٌلُيٍتَ اُشٍوٍفً اٌلُغٍيْرِ وًمٍنًاَيٌ اٌشُوٍفًكِ .. وَاٌلُشٍوَقِ ذِاْبٍحنِيٍ وٌاُنَاً مْنٍكِ مٌحُرًوِمٍ

21_ آٌهٌ يُاًقَـوِ قْلٌبٌـكُ تُجٍـِرِحٌنَي مَـًنُ قٌلًـَبِ ٌوتُـرًوٍحًِ .. آُهُ قُـًوَلْيٍ وٌرُبُـكٌ مُـنِ عِلٍمٌـٍكً دُرًسَ اًلٌجُـْرٍوٍحٌ

22_ ان ضُاًعَتٍ مٍفِاٌتْيُحً اًلُوٌفُاً مُنٍ ِكْفُوٌفُ اُلٍزِمٌنُ أٌوِعٍدٌكُ مْاُيٍضِيٌعُ مٌفٍتٌاًحَ حًبُكٌ دٌاُمٌنًيِ حٌـي

23_ اٌوُعِدٍكٌ مٌاُيٍوْمِ اٌنُسٌىُ اٍلًيَ فًيِ قٌلُبًيِ عِمٍلًتًةْ لٍمُاً سُلٌمٌتًهً بٍدٍيٌنُكٍ وٌاُنٍتٌ قٌدٍاُمًيٍ ذٍبُحُتِةَ

24_ اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ ..

25_ فٌتُحًتَ أٌغُلًىَ ًأًوَرًاقٍيِ .. لْقٍيٌتُكً عَمٍرِيَ اُلٌبٍاًقَيْ لٌقًيَتٍ اِسًمَيٌ يٌضُمً اُسًمَكٍ...وٍمٍسُتًحَــــــيًلَ مًثًلُكً اًلآٌقَُيَ

26_ بُشُيًلَ مْـٍنَ عًمٍـًريً اٌيًـاْمٌ وٌلَُكَ اُهٍـدَيًهٌـاُ بْـٌسُ خٌوْفًيِ إًُنٌكً فًـيَ وًُصُـلً غًيَـٌرْيِ تًُقًضَِيَهًـاُ‍

27_ تَعََّلَمْتْ أَزَيَنْ ضِحْكِتِيْ وٌالْقْلُوُبْ أَسْرَارْ§عَلَى إِنِيْ بْخِيِرْ بْعِيِنْ مَنْ يَّجْهَلّ أَحْزَاَنَيْ

28_ ::]¦[:: ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِ ::]¦[::

29_ تٌِرٍْىُِ لا أٍْنًتََِ وٍُلا غٍّيِِرًِكٍْ وُِلا عٍَشِْرًهِ مُِنّ أٍشًكٍاَلِكٌِْ ، يٍَخًلِونٍْيً أذِْلً الٍنًفِسّْ أٍوّ عٍَنِْ كًلٍمّتِيًِ أٍرُْتَِدْ

30_ لٌِـًوٍ كُـٍ¼ـًانٍَ قًٍـلَِـبٍـّيٌٍ ِنًـٍاًوَِيًِ الًـِيَـّ™ـُِّـٍومُِ يـُنٍـَسِّـاٍكِّ لًـٍقِـُطٍّعًِ عُِـًٍرٌوِقٍُـ$ـُِهَ ٍوُانٍُِزٌعٌٍهٌ مٍُِّْنٍ َمٌٍكٌِاٌنٍـ@ُـٍّهِ

31_ مًارْاِحّ تًحِسْ فِيّنُيُ الاٌ لما تٍوًقِفّ عَنًدٍ قِبْرٍيّ وتًقَوِلٍ هْذّا اللًي بّالاٍمِسُ يَمٍوُتٌ فّيٌنُيْ

32_ أًنًاَ ُاًحْبٌكَ ًوُلا ًفٌكٌرًتّ ْاخُوٌنكً وْقلبٌيُ َبًاُلَهُوْا ُعٌايًشٌ يٌصُونَكّ

33_ (u) مَْسِكيٌنـٌِ , قَلَبٍيْـ ، كُمٍْـ ، يًعُاْنِيـ(u)

34_ ][¤][واللْهـ لَجـ ـ ـازِي رَاعٍ ـ ـي الْصَد باْلَــ ـ ــصٌدْ ¤ وأصِد عَنْهـ وكَنٌهـ ماهُو مَ ــوجُود][¤][

35_ ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك

36_ وصلت لغايتك وصار كل اللي تمنيته خليتني انسي لذيذ النوم واشقا لك

37_ لا تلوم اللي يبيك
لو قسى مره عليك
عاتبه وافهم شعوره
وداوي جروحه بيديك

38_ !! ترى حياتي لاخلت منك ""تنعاف"" مثل الليالي لاخلت قمرها

39_ إيه اعرفك واعرف إني من غـلاك أجهـلك....مرّات أضمـك و أخـاف إني مشبّـه عليـك

40_ ما قلت لك عمـر سيـف العشـق ما يقتـلك... ما تشوفني حـيّ قدامك وانا امـوت فيـك

41_ تبي تعرف من انا ؟؟ انا الغلاواكثر من النفس مغليك .. انا الوفا رغم الجفا جيت شاريك ..انا السهر لانمت عيني تراعيك ... وانا اللي لي ضاق صدرك يسليك .. باختصار اعترف لك انا هاويك .. انا غرامك بس بصورة انسان يغليك ..

42_ الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت

43_ اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب ... ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب

44_ حينما تتوقف روحي عن عشق روحك .. سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق

45_ ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك

46_ جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه

47_ من السهل ان يبيع الشخص شيئا شراه ...... ولكن من الصعب ان يبيع قلبا قد هواه

48_ سولف معي معك الحكي ليته أبد ما ينتهي ... تبي الحقيقه ؟ سالفتك أحلى كلام أسمعه
آمر وأنفذ بس عني لا تصد وتلتهي ... الا بشعرٍ غره اللي لا تنثر تجمعه

49_ علمتني الشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاث .. غيابك .. وبعدك .. وفرقاك

50_ سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ

51_ الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

52_ أصحاب انا والهم وأحباب ونمون .. ماهي صداقة يوم هي عشرة أعوام
الهم سجيني وانا فيه مسجون .. إن قام حظي طاح وإن طاح ماقام

53_ لو طالت المده ترى القلب ما مات .. يذكر رفيقه لو رفيقه تناساه

54_ ليتك تحس بلهفتي .. ليتك تحس بغيرتي .. ليتك تحس ان زعلك مني يعني نهاية دنيتي

55_ سأصبر حتى يعجز الصبر من صبري .. واصبر حتى يأذن الله في أمري .. سأصبر حتى يعلم الصبر اني صابر على شي امر من الصبر

56_ ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك

57_ عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه .. وعقشتك عشق مؤمن وحبك أول ذنوبه

58_ لقد تركت لك قلبي كي لا أنساك ولا تنساني

59_ ودي ارسل عيوني لشوفتك ويطمنوني بس..خوفي يخدعوني ويجلسون عندك ويتركوني

60_ قلبي الوافي مايستحمل الغيبه..طلبتك..خل روحي لروحك قريبه

م.ن.ق.و.ل
تقبلوا تحياتي
saudy
saudy
saudy
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 50

https://sgr-aroba5.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agre

((نيكنيمات الماسنجر)) Empty رد: ((نيكنيمات الماسنجر))

مُساهمة من طرف DECO الجمعة سبتمبر 28, 2007 3:22 am

مشكوووووووووووووووووور اخوي
بارك الله فيك ع النوضيعك
DECO
DECO
عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 54

((نيكنيمات الماسنجر)) Empty رد: ((نيكنيمات الماسنجر))

مُساهمة من طرف ballack_13 الجمعة سبتمبر 28, 2007 10:16 pm

مشكور حبيب قلبي
ballack_13
ballack_13
عضو مميز

ذكر عدد الرسائل : 209

- مواضيع مماثلة